طريقة معرفة اصحاب الرسائل في صراحة اكبر خدعة تحاول سرقة حسابات المستخدمين

احذر طريقة معرفة أصحاب الرسائل علي صراحة :

بعد الشهرة الواسعة التي حصل عليها موقع الصراحة في مصر و الوطن العربي, بدأ المستخدمين في محاولة معرفة مَن هم الذين يرسلون لهم هذه الرسائل, و علي الرغم ان تطبيق صراحة حاول أكثر من مرة أن ينبه المستخدمين استحالة هذا الطلب, إلا أنه الكثير من الناس يبحثون يائسين على طريقة معرفة أصحاب الرسائل علي صراحة ؟ , و هذا للأسف أدي إلي أنتشار العديد من الروابط الوهمية على الفيسبوك و غيرها من وسائل التواصل الاجتماعي التي تحاول أن تخترق حسابات المستخدمين بطريقة رخيصة, و اليوم سوف نوضح كيفية حماية حسابك من هؤلاء الهاكرز.

احذر طريقة معرفة أصحاب الرسائل علي صراحة

و الطريقة التي يستعملها هؤلاء المخترقين تستغل سذاجة بعض المستخدمين و عدم تركيزهم في الموقع حيث أن موقع صراحة الرسمي هو Sarahah.com فيقوم العديد من المخترقين بتغير اسم الموقع إلي مثل sarahah. gq و يدعون انهم موقع صراحة الأصلي, و بمجرد إدخال بياناتك في الموقع يتسبب ذلك في إرسال البيانات إلي المخترقين و بالتالي يؤدي هذا إلي إمكانية الوصول إلي حسابك دون إذنك و اختراق كافة متعلقاتك الشخصية علي الحساب, و في هذه المقالة سوف نوضح أمثلة لمثل هذه المواقع المشبوهة و كيفية حماية نفسك منها, فتابعونا.

اكذوبة معرفة أصحاب الرسائل على صراحة :

يجب عليكم أن تدرك استحالة معرفة أصحاب الرسائل في صراحة مهما كانت الطريق, حيث أن صراحة يضمن سرية الشخص وهويته حتى يظل الموقع محتفظاً بوعوده لمستخدميه, إلا أن طريق الاحتيال على المستخدمين كثيرة وتشمل الأتي :

  • موقع مختلف عن موقع صراحة الأصلي له نفس شكل صراحة و يطلب بياناتك حتي يخبرك مَن صاحب الرسالة, حيث أن هذا الشخص يسعي إلي الحصول علي بيانات حسابك الخاص بالفيسبوك حيث يخبرك أن تقوم بالتسجيل بحساب الفيسبوك الخاص بك و يطلب منك بيانات الحساب كما يظهر في الصورة, و يمكنك ان تلاحظ أن اسم الموقع مختلف تماماً عن موقع صراحة الأصلي.

معرفة اصحاب الرسائل على صراحة

  • هناك تطبيقات تدعي قدرتها علي معرفة اسماء الذين يرسلون لك الرسائل علي صراحة, و هذه التطبيقات ليست إلا حيلة رخيصة حتي يتمكن صانعوها من الحصول علي المال, حيث يجعلك التطبيق تمر علي عدد كبير من الاعلانات و الSurvey و الوهمية و لا يعطيك أي أجابة و يضيع وقتك دون اي فائدة.

طريقة معرفة أصحاب الرسائل علي صراحة

كيفية حماية حسابك من المخترقين ؟

بالتأكيد قد تكون قلقاً بشأن هؤلاء المخترقين و تتسأل كيف لك أن تحمي حسابك من هذه المحاولات الرخيصة ؟ و الاجابة سهلة و بسيطة ة تتلخص في السطور التالية :

  • لا تحاول ان تبحث علي كيفية معرفة أصحاب الرسائل علي صراحة, حيث أنه لا توجد طريقة يمكنها فعل ذلك و هذا بسبب الأمان التام المتواجد علي موقع صراحة.
  • لا تسجل لحساب الفيسبوك الخاص بك في أي موقع, كن حذراً جيداً بشأن المواقع التي تطلب منك حساب الفيسبوك, حيث يجب ان تعرف أنه لاستخدام حساب الفيسبوك لن يطلب أي موقع بريدك الالكتروني و الباسورد و سوف يقوم بنقلك إلي موقع فيسبوك الرسمي قبل الدخول.
  • حاول أن تبتعد مواقع صراحة الاخري المشبوهة, و لا تستخدم اي تطبيق غير تطبيق صراحة الرسمي و موقعهم الرسمي Sarahah.com.

و بذلك نكون قد وضحنا كيفية حماية حسابك علي صراحة من كذبة كيفية معرفة أصحاب الرسائل علي صراحة و الطرق التي يستعملها المخترقون في اختراق الحسابات, كن حذراً في التعامل اونلاين و احرص علي عدم استخدام حساب الفيسبوك في التسجيل في المواقع المشبوهة, إن كان لديكم أي أستفسار أو تعليق فأتركوه في التعليقات و سوف نجيب عليكم في اسرع وقت, دمتم في امان الله و رعايته.

تقييم المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.