أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لا غني عنها على الهواتف الاندرويد مجاناً على متجر جوجل بلاي

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو :

أعتقد الناس في الماضي أن أجهزة الكمبيوتر لا بديل عنها أبداً , فما تقوم بة أجهزة الكمبيوتر لا تستطيع فعلة علي أي جهاز آخر, و لكن هذا الإعتقاد أصبح من الماضي حيث إنك الآن يمكنك إستبدال ما كنت تقوم بة علي جهاز الكمبيوتر بهاتفك الذكي أينما تذهب. الآن يمكنك التحرر من أعباء الكمبيوتر و إستبدال مهامة بهاتفك الذكي, و لن تجد أي فرق فى جودتها أوشكلها أو محتواها نظراً لما وصلت إلية أجهزة الهواتف الذكية من تقدم . يمكنك الآن انشاء الفيديوهات الكبيرة أو الصغيرة و كذلك وضع أي تأثير تريد إضافتة إلي المقطع أيضا مشاركتة مع أصدقاءك علي كل مواقع التواصل الإجتماعية لذلك سوف نعرض لكم أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على هاتفك الاندرويد.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو

إذا كنت من الباحثين عن تطبيقات اندرويد التي تعمل علي تحرير الفيديوهات , فسوف تجد كما هائلاً من التطبيقات التي توفر لك كافة الإحتاجات التي تتطلبها ,و لكن إختيار أفضلها هو أمر غاية في الصعوبة و ذلك لتشابهها و صعوبة التمييز بينها, لذلك سوف نقوم اليوم بإختيار أفضل مجموعة من تلك التطبيقات التي تناسب كافة احتاجاتك, و هي مجموعة رائعة منتقاة بعناية لتساعدك علي تحرير أي فيديو بإحترافية و إتقان, و ما يميز تطبيق تحرير الفيديوهات هنا عامل السرعة حيث إنة من العناصر الاكثر أهمية التي تميز تلك البرامج ,و يمكنك تثبيتها بخطوات سهلة و بسيطة و تناسب كافة الأعمار نظرا لبساطة خطواتها , وذلك من خلال التطبيقات التالية.

لا يفوتك : أفضل تطبيقات للكاميرا للاندرويد

أولاً : تطبيق إن شوت InShot

من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو

إن هذا التطبيق هو من أشهر وأفضل و أروع التطبيقات المتاحة علي متجر جوجل بلاي لتحرير الفيديو, و هو المفضل لدي الكثير من المهتمين بتحرير الفيديوهات المختلفة حيث يقوم بدمج مقاطع الفيديو المختلفة و وضع التأثيرات عليها, و أيضا يمكنك إضافة مقاطع موسيقي تتماشي مع الفيديو ,مع إمكانية تقطيع الفيديو إلي مقاطع أصغر و ضغط أي فيديو و تحويل الفيديو إلي صيغ أخري.

تحميل تطبيق InShot

ثانياً : تطبيق كويك Quik

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو علي متجر جوجل بلاي

إن تطبيق كويك لة شهرة و مكانة خاصة لدي المحررين كواحد من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو نظراً لإمكانياتة الرائعة و المتنوعة و استخدامة البسيط و السهل و الذي يجعل الذي يتعامل معة لا يكون بالضرورة محترفاً, فهو يتمتع بالسلاسة و البساطة , حيث يقوم بإنشاء مقاطع فيديو رائعة في وقت قصير جداً وكذلك يمكنك إختيار الصور و مقاطع الفيديو المفضلة لك, ثم اترك تطبيق Quik يعمل لك فيديو رائع في ثواني معدودة .

و بذلك يساعدك هذا التطبيق علي تخليد كل اللحظات الرائعة التي لا تتكرر مرتين في العمر, كذلك يمكنك إضافة مقطع موسيقي يتماشي مع أحداث الفيديو للتخلص من الأصوات المتداخلة داخل الفيديو, و يمكنك أيضا أن تقوم بمشاركة الفيديوهات مع أصدقاءك عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحميل تطبيق Quik

ثالثاً : تطبيق  vlogit

تطبيق Vlogit لتحرير الفيديو

أما ما يميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات إنة بإمكانة عمل مقدمات للفيديوهات من الرسوم المتحركة و هناك ميزة أفضل و هو إنة لا يضع أي علامة مائية علي الفيديوهات و يمكنك صناعة أي فيديو بمنتهي البساطة و السهولة مع وضع أي تأثير يناسب الحدث و كذلك إضافة أي مقطع موسيقي , و كذلك يمكنك إضافة أي من الملصقات و الرموز التعبيرية الإجتماعية , و يتميز كذلك بإمكانك مشاركتة عن منصات التواصل الإجتماعي المختلفة لتشارك أصدقاءك و أحبابك اللحظات الفريدة من عمرك.

بذلك تصبح محرر فيديوهات محترف بينما تجلس هادئا في بيتك.

تحميل تطبيق Vlogit

تقييم المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.